المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء



المركز الدولى للتدريب والإستشارات
10-23-2014, 04:15 PM
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء


المشاركون:
كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر او غير مباشر مع الجمهور.
اهداف البرنامج:

• تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
• صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.

أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )

يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة
- الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة )

الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج

للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

SHAIMMAA
10-24-2014, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .