المركز الدولى للتدريب والإستشارات
05-18-2014, 04:56 PM
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
دورة الاتجاهات المعاصره في ادارة المشتريات و اللوازم و المخزون)
الهدف :
تعريف المشاركين بمفهوم واهمية ادارة المشتريات و ادارة اللوازم و المخزون والمستودعات.
اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات الحديثة في ادار المشتريات و اللوازم والمستودعات.
تمكين المشاركين من دراسة العطاءات بفعاعلية و اطلاعهم على خباياها.
- اطلاع المشاركين على الطرق التي يتفاوض بها البائعين و المشترين.
- تمكين المشاركين من ادارة عملية الشراء و ادارة اللوازم و المخزون بفاعلية كبيرة-
- اطلاع المشاركين بطرق الشراء من الداخل و الخارج
- تعريف المشاركين بالاعتمادات المستنديه المتعلفة بالشراء من الخارج.
- اطلاع المشاركين على احدث التطورات العلمية في مجال ادارة المشتريات و اللوازم.
المعنيين:
- مدراء المشتريات و اللوازم
- رؤساء اقسام المشتريات و اللوازم .
- الموظفين الطموحين او المتوقع ترقيتهم في المشتريات واللوازم.
- مسؤولي المشتريات و اللوازم
المحتويات:
- •مقدمة تعريفة الى مفهوم اهمية ادارة المشتريات واللوازم و المخزون في المنشأت.
•موقع ادارة المشتريات و اللوازم على الهيكل التنظيمي .
•مفهوم الجودة في ادارة المشتريات و اللوازم.
•المهارات و السمات التي يجب ان تتوفي في العاملين في ادارة المشتريات و اللوازم
•الدورة المستندية للمشتريات و اللوازم و المراحل التي تمر بها عملية الشراء .
•طرق و اساليب الشراء المختلفة من الداخل و الخارج و الاجراءات المترتبة على ذلك.
•انواع العطاءات و الية دراستها و الية تحديد العطاء المناسب فعلا".
•الاخطاء المقيتة عند دراسة العطاءات و احالتها.
•الاخطاء الشائعة باحالة العطاءات على اقل لاسعار ظاهريا.
•تطبيقات علم البرمجة اللغويه العصبيه في ادارة المتشريات والمبيعات.
•تطبيقات ال (5S) في ادارة المستودعات والمخازن.
•كيف يجب ان يتفاوض المشترين مع البائعين.
•القواعد التفاوضية التي يحب ان يمارسها المشترين مع البائعين
•مراحل و خطوات عملية التفاوض.
•كيف تحدد نقاط اعادة الطلب لموجوات المخزون.
•طرق تحديد نقاط اعادة الطلب لكل سلعة.
•طرق واساليب التخزين واستغلال كل جزء من المستودع.
•استراتيجية الطلب في حينة (JITM).
•متطلبات نظام ادارة الجودة ISO9001 فيما يتعلق في ادارة المشتريات و اللوازم.
•كيف تصنف المواد المشتراة.
•كيف يتم تقييم الموردين و اعتمادهم
•تمارين وحالات عملية.
أماكن الانعقاد
( دبى – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- المحاسبة والمالية
- الموارد البشرية
- الادارة
- القانون
- الهندسة
- الامن والسلامة
- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
- المطارات والموانئ والملاحة
للتسجيل يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
عنوانها
دورة الاتجاهات المعاصره في ادارة المشتريات و اللوازم و المخزون)
الهدف :
تعريف المشاركين بمفهوم واهمية ادارة المشتريات و ادارة اللوازم و المخزون والمستودعات.
اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات الحديثة في ادار المشتريات و اللوازم والمستودعات.
تمكين المشاركين من دراسة العطاءات بفعاعلية و اطلاعهم على خباياها.
- اطلاع المشاركين على الطرق التي يتفاوض بها البائعين و المشترين.
- تمكين المشاركين من ادارة عملية الشراء و ادارة اللوازم و المخزون بفاعلية كبيرة-
- اطلاع المشاركين بطرق الشراء من الداخل و الخارج
- تعريف المشاركين بالاعتمادات المستنديه المتعلفة بالشراء من الخارج.
- اطلاع المشاركين على احدث التطورات العلمية في مجال ادارة المشتريات و اللوازم.
المعنيين:
- مدراء المشتريات و اللوازم
- رؤساء اقسام المشتريات و اللوازم .
- الموظفين الطموحين او المتوقع ترقيتهم في المشتريات واللوازم.
- مسؤولي المشتريات و اللوازم
المحتويات:
- •مقدمة تعريفة الى مفهوم اهمية ادارة المشتريات واللوازم و المخزون في المنشأت.
•موقع ادارة المشتريات و اللوازم على الهيكل التنظيمي .
•مفهوم الجودة في ادارة المشتريات و اللوازم.
•المهارات و السمات التي يجب ان تتوفي في العاملين في ادارة المشتريات و اللوازم
•الدورة المستندية للمشتريات و اللوازم و المراحل التي تمر بها عملية الشراء .
•طرق و اساليب الشراء المختلفة من الداخل و الخارج و الاجراءات المترتبة على ذلك.
•انواع العطاءات و الية دراستها و الية تحديد العطاء المناسب فعلا".
•الاخطاء المقيتة عند دراسة العطاءات و احالتها.
•الاخطاء الشائعة باحالة العطاءات على اقل لاسعار ظاهريا.
•تطبيقات علم البرمجة اللغويه العصبيه في ادارة المتشريات والمبيعات.
•تطبيقات ال (5S) في ادارة المستودعات والمخازن.
•كيف يجب ان يتفاوض المشترين مع البائعين.
•القواعد التفاوضية التي يحب ان يمارسها المشترين مع البائعين
•مراحل و خطوات عملية التفاوض.
•كيف تحدد نقاط اعادة الطلب لموجوات المخزون.
•طرق تحديد نقاط اعادة الطلب لكل سلعة.
•طرق واساليب التخزين واستغلال كل جزء من المستودع.
•استراتيجية الطلب في حينة (JITM).
•متطلبات نظام ادارة الجودة ISO9001 فيما يتعلق في ادارة المشتريات و اللوازم.
•كيف تصنف المواد المشتراة.
•كيف يتم تقييم الموردين و اعتمادهم
•تمارين وحالات عملية.
أماكن الانعقاد
( دبى – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- المحاسبة والمالية
- الموارد البشرية
- الادارة
- القانون
- الهندسة
- الامن والسلامة
- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
- المطارات والموانئ والملاحة
للتسجيل يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com