SHAIMMAA
01-25-2009, 05:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عرض الدورة
إسم الدورة : خدمه العملاء و التعامل مع كبار الشخصيات
إسم المدرب : مركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه
مجال الدورة : التدريب الإداري
محتوى الدورة :-
الموضوع: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ومع كبارالشخصيات يعقدها مركز المجد في ماليزياتحية طيبة وبعد،،،تهديكم المجدللجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-
خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور وكبار الشخصياتو التي ستعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبورخلال الفترة ( 8/3- 17/3/2009) ولمدة عشرة ايام خلال شهر مارس.(علما" ان التدريبسيكون باللغه العربيه) وفيما يلي المحتويات التفصيلية للبرنامج التدريبى
الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهاراتاللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلقجو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهمعلى طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين منخلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطرالاخرين من حركة اجسادهم.
المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفيالعلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميعالعاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل معاالجمهور الداخلي و الخارجي.
المحتويات:
• مقدمة تعريفية بخدمةالعملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
• النظرة التقليدية للعملاء و النظرةالحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
• استراتيجياتالتميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
• تعريف المشاركين بالانماط السلوكيةللعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
• طرق التعامل مع الناس الصعبين.
• طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
• اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
• عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
• طرق تحويل الحوراتالعقيمة الي حورات مثمرة.
• طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
• لغة الجسم واثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجولبخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
• الطرق و الاساليب الحديثةفي فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدثتغيير جذري في هذا المجال.
• طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين والسمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
• تمارين و حالات عملية.
عرض الدورة
إسم الدورة : خدمه العملاء و التعامل مع كبار الشخصيات
إسم المدرب : مركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه
مجال الدورة : التدريب الإداري
محتوى الدورة :-
الموضوع: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور ومع كبارالشخصيات يعقدها مركز المجد في ماليزياتحية طيبة وبعد،،،تهديكم المجدللجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار.
ويسرنا دعوتكم للمشاركه بدوره :-
خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور وكبار الشخصياتو التي ستعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبورخلال الفترة ( 8/3- 17/3/2009) ولمدة عشرة ايام خلال شهر مارس.(علما" ان التدريبسيكون باللغه العربيه) وفيما يلي المحتويات التفصيلية للبرنامج التدريبى
الهدف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهاراتاللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلقجو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهمعلى طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين منخلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطرالاخرين من حركة اجسادهم.
المعنيين:
الموظفين الاداريين وموظفيالعلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميعالعاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل معاالجمهور الداخلي و الخارجي.
المحتويات:
• مقدمة تعريفية بخدمةالعملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
• النظرة التقليدية للعملاء و النظرةالحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
• استراتيجياتالتميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
• تعريف المشاركين بالانماط السلوكيةللعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
• طرق التعامل مع الناس الصعبين.
• طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
• اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.
• عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
• طرق تحويل الحوراتالعقيمة الي حورات مثمرة.
• طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
• لغة الجسم واثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجولبخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.
• الطرق و الاساليب الحديثةفي فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدثتغيير جذري في هذا المجال.
• طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين والسمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم
• تمارين و حالات عملية.