المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واقع التدريب على جودة الخدمة في البنوك المحلية الفلسطينية



SHAIMMAA
12-22-2009, 08:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




واقع التدريب على جودة الخدمة في البنوك المحلية الفلسطينية



الدكتور

جميل جابر جميل علاونة



جامعة القدس المفتوحة - فلسطين



أصبح التنوع في الخدمات المصرفية و مواكبة التطور التكنلوجي والمعرفي في تقديم الخدمات المصرفية ميزة من مزايا النشاط المصرفي الحاضر . إن شعور الزبون بالرضا عن نوعية وجودة الخدمات المقدمة له ،وتوفر بعض الخدمات الأساسية والثانوية سواء أكان ذلك خلال الدوام الرسمي أم بعد أوقات الدوام الرسمي للبنك، ومن خلال الخدمات الآلية المختلفة. وإذا نظرنا الى ماهية الخدمة المصرفية التي يسعى الزبون إلى الحصول عليها، فهو يسعى للحصول على أفضل الخدمة نوعية وجودة (جودة الخدمة) وكذلك طريقة تقديم هذه الخدمة ، أي جودة تقديم الخدمة. (Rose&Hudgins,2005)


حمل


مع تحياتى

أمل أمة
12-22-2009, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاري التحميل

شكرا