المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء



أكاديمية ميدل إيست
12-27-2015, 07:48 PM
تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 24 - 28 April كوالالمبور
مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 27 - 31 March إسطنبول
مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 31 JAN - 04 Feb دبي
مهارات التفاوض والحوار والاقناع 28 Feb - 03 Mar شرم الشيخ
بناء علاقات العمل الفعالة 03 - 07 April مدريد
الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 07 - 11 February دبي
الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 06 - 10 March إسطنبول
مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 10 - 14 April الأردن
نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 14 - 18 February دبي
أخصائي معتمد في خدمة العملاء 13 - 17 March كوالالمبور
التميز في خدمة العملاء 17 - 21 April القاهرة
مهارات التعامل مع الجمهور 24 - 28 January إسطنبول
فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 21 - 25 February دبي
المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 20 - 24 March شرم الشيخ
دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 24 - 28 April كوالالمبور
مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 27 - 31 March دبي
الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 31 JAN - 04 Feb القاهرة
مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 28 Feb - 03 Mar كازابلانكا
التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 03 - 07 April دبي
فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 07 - 11 February كوالالمبور
تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 06 - 10 March إسطنبول
التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 10 - 14 April دبي
مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 14 - 18 February شرم الشيخ
التطوير والتثقيف الذاتي 13 - 17 March مدريد
مهارات العرض - التقديم والإلقاء 17 - 21 April دبي
مهارات موظفي الإستقبال 24 - 28 January إسطنبول
مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 21 - 25 February الأردن
مهارات العرض والتقديم 20 - 24 March دبي
مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 24 - 28 April كوالالمبور
مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 27 - 31 March القاهرة
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 31 JAN - 04 Feb إسطنبول


دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: rania@meatc.net
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام