تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة"



أكاديمية ميدل إيست
08-09-2015, 01:10 AM
تعقد أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات البرنامج التدريبي
" المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة"
خلال الفترة من 19 – 15 فبراير 2015 والمزمع إنعقاده في لندن .
و خلال الفترة من 11 – 7 يونية 2015 والمزمع إنعقاده في دبى .
و خلال الفترة من 19 – 15 نوفمبر 2015 والمزمع إنعقاده فيالقاهرة .
وذلك ضمن برامج " المهارات الذاتية وخدمة العملاء"
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الأستاذة : رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55
Dubai Mob: 00971 564 812 264
Tel.: 0020239766478
Fax: 0020235825245
E-MAIL: rania@meatc.net
Website: www.meatc.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام