تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين"



أكاديمية ميدل إيست
07-07-2015, 04:44 PM
تعقد أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات البرنامج التدريبي
" فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين"
خلال الفترة من 5 – 1 مارس 2015 والمزمع إنعقاده في القاهرة .
و خلال الفترة من 6 – 2 أغسطس 2015 والمزمع إنعقاده في السويد .
و خلال الفترة من 29 نوفمبر – 3 ديسمبر 2015 والمزمع إنعقاده في دبى .
وذلك ضمن برامج " المهارات الذاتية وخدمة العملاء"
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الأستاذة : رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55
Dubai Mob: 00971 564 812 264
Tel.: 0020239766478
Fax: 0020235825245
E-MAIL: rania@meatc.net
Website: www.meatc.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام