تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء"



أكاديمية ميدل إيست
07-02-2015, 06:11 PM
تعقد أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات البرنامج التدريبي
" نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء"
خلال الفترة من 26 – 22 مارس 2015 والمزمع إنعقاده في كوالالمبور .
و خلال الفترة من 27 - 23 أغسطس 2015 والمزمع إنعقاده في إسطنبول .
و خلال الفترة من 29 – 25 أكتوبر 2015 والمزمع إنعقاده في الأردن .
وذلك ضمن برامج " المهارات الذاتية وخدمة العملاء"
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الأستاذة : رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55
Dubai Mob: 00971 564 812 264
Tel.: 0020239766478
Fax: 0020235825245
E-MAIL: rania@meatc.net
Website: www.meatc.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام