تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء"



أكاديمية ميدل إيست
07-02-2015, 06:11 PM
تعقد أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات البرنامج التدريبي
" مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء"
خلال الفترة من 26 – 22 فبراير 2015 والمزمع إنعقاده في فيينا .
و خلال الفترة من 30 – 26 يولية 2015 والمزمع إنعقاده في كوالالمبور .
و خلال الفترة من 24 – 20 ديسمبر 2015 والمزمع إنعقاده في دبي .
وذلك ضمن برامج " المهارات الذاتية وخدمة العملاء"
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الأستاذة : رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 011 52 00 50 55
Dubai Mob: 00971 564 812 264
Tel.: 0020239766478
Fax: 0020235825245
E-MAIL: rania@meatc.net
Website: www.meatc.net
ولكم منا جزيل الشكر والاحترام

SHAIMMAA
07-08-2015, 05:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .