خبير تدريب
03-20-2009, 06:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية شكرا على هذه الفكرة الإبداعية التي ليست غريبة على منتدانا الغالي
ثم شكرا للأخ المستشار على حرصه المتواصل وإنجازاته المتتابعة للرقي بالفكر العربي
ثم بعد ذلك..
اسمحوا لي أن أضيف هذه التجربة البسيطة والتي هي وليدة اليوم، وفي إنتظار نقدكم الإيجابي والسلبي، لنرتقي،
البداية كما هي بداية كل شي كانت (فكرة) تجول في خاطري، وقد أخذت هذه الفكرة ما أخذت من الوقت، وبعد ذلك قلت في نفسي لماذا لا أبدأ الآن وفورا في تنفيذها، لأن التسويف أخذ حقه مني (في هذه الفكرة)، وحمدا لله بدأت ونفذت هذه الفكرة وهي موجودة الآن وقد بدأت وهاهي الآن في خطواتها الأولى والتي الحمدلله كانت موفقة إن شاء الله، ولا أنسى قبل أن أكتب عن تجربتي أن أشكر كل من دعمني معنويا وأيدني على هذه الفكرة، وكل من قدم لي نقدا سلبياً كان أم إيجابيا، ولا أطيل عليكم أكثر من ذلك،،
الفكرة|
"لماذا لا يكون هناك جهة تهتم بالخدمة السيئة المقدمة للعميل" ؟
الهدف|
"الإرتقاء بالخدمات"
التوضيح|
قد يتعرض أي شخصاً فينا لخدمة غير مرضية، أو ظلم من خلال ما يقدم له من خدمات، أياً كانت الخدمة.
التوجه|
الخدمات المقدمة من (القطاع الخاص) بشكل مفصل، وقد يكون هنالك إشارات بسيطة لبعض الخدمات المقدمة من (القطاع الحكومي).
ماذا بعد ذلك|
سيكون هنالك متابعة مع الجهة التي تعرّض منها العميل لخدمة سيئة، وستتم المتابعة معهم لتوضيح أو حل هذه الخدمة المتدنية التي تعرض لها العميل.
ثم بعد ذلك|
سيكون هنالك مستقبلا قائمة شبيهة بالقائمة السوداء مدوناً بها الشركات الغير متعاونة، مع الإشارة للشركات المتعاونة لعدم هضم حقهم في التعاون والاهتمام بالعميل.
أين هذه الفكرة على أرض الواقع|
هي موجودة الآن والحمد لله والشكر له، بإسم منتدى الخدمة السيئة :eek:
www.thebadservice.com (http://www.thebadservice.com)
وهو منتدى جديد، في إنتظار ردودكم وإنتقاداتكم السلبية والإيجابية :o
وشـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ ـــراً
في البداية شكرا على هذه الفكرة الإبداعية التي ليست غريبة على منتدانا الغالي
ثم شكرا للأخ المستشار على حرصه المتواصل وإنجازاته المتتابعة للرقي بالفكر العربي
ثم بعد ذلك..
اسمحوا لي أن أضيف هذه التجربة البسيطة والتي هي وليدة اليوم، وفي إنتظار نقدكم الإيجابي والسلبي، لنرتقي،
البداية كما هي بداية كل شي كانت (فكرة) تجول في خاطري، وقد أخذت هذه الفكرة ما أخذت من الوقت، وبعد ذلك قلت في نفسي لماذا لا أبدأ الآن وفورا في تنفيذها، لأن التسويف أخذ حقه مني (في هذه الفكرة)، وحمدا لله بدأت ونفذت هذه الفكرة وهي موجودة الآن وقد بدأت وهاهي الآن في خطواتها الأولى والتي الحمدلله كانت موفقة إن شاء الله، ولا أنسى قبل أن أكتب عن تجربتي أن أشكر كل من دعمني معنويا وأيدني على هذه الفكرة، وكل من قدم لي نقدا سلبياً كان أم إيجابيا، ولا أطيل عليكم أكثر من ذلك،،
الفكرة|
"لماذا لا يكون هناك جهة تهتم بالخدمة السيئة المقدمة للعميل" ؟
الهدف|
"الإرتقاء بالخدمات"
التوضيح|
قد يتعرض أي شخصاً فينا لخدمة غير مرضية، أو ظلم من خلال ما يقدم له من خدمات، أياً كانت الخدمة.
التوجه|
الخدمات المقدمة من (القطاع الخاص) بشكل مفصل، وقد يكون هنالك إشارات بسيطة لبعض الخدمات المقدمة من (القطاع الحكومي).
ماذا بعد ذلك|
سيكون هنالك متابعة مع الجهة التي تعرّض منها العميل لخدمة سيئة، وستتم المتابعة معهم لتوضيح أو حل هذه الخدمة المتدنية التي تعرض لها العميل.
ثم بعد ذلك|
سيكون هنالك مستقبلا قائمة شبيهة بالقائمة السوداء مدوناً بها الشركات الغير متعاونة، مع الإشارة للشركات المتعاونة لعدم هضم حقهم في التعاون والاهتمام بالعميل.
أين هذه الفكرة على أرض الواقع|
هي موجودة الآن والحمد لله والشكر له، بإسم منتدى الخدمة السيئة :eek:
www.thebadservice.com (http://www.thebadservice.com)
وهو منتدى جديد، في إنتظار ردودكم وإنتقاداتكم السلبية والإيجابية :o
وشـــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــ ـــراً