المركز الدولى للتدريب والإستشارات
11-03-2014, 04:17 PM
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
دورة التميز في تقديم الخدمات السياحية
الأهداف الرئيسية للدورة:
التعرف على معايير الخدمة المتميزة والحديثة لعملاء القطاع السياحي.
تحسين مهارات الطلاب السلوكية في تعاملهم مع الآخرين.
إكساب المهارات اللازمة لبناء علاقة جيدة مع العملاء.
القدرة على تطبيق مهارات التعامل مع أنواع العملاء.
التعرف على المفاهيم الحديثة للتعامل الفعال مع العملاء.
محتويات الدورة:
مفهوم وأهمية الخدمة والتميز.
مهارات تقديم الخدمة السياحية المتميزة.
مفهوم الخدمة والعوامل المؤثرة في مستوى تقديم الخدمة.
مبادئ ومعايير الخدمة المتميزة.
صفات مقدم الخدمة كجزء من التميز.
أهمية الاتجاهات الايجابية لمقدمي الخدمة في بناء علاقات متميزة مع العملاء.
أنماط العملاء وطرق التعامل مع كل نمط.
إدارة شكاوى العملاء.
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - ادارة الازمات - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
عنوانها
دورة التميز في تقديم الخدمات السياحية
الأهداف الرئيسية للدورة:
التعرف على معايير الخدمة المتميزة والحديثة لعملاء القطاع السياحي.
تحسين مهارات الطلاب السلوكية في تعاملهم مع الآخرين.
إكساب المهارات اللازمة لبناء علاقة جيدة مع العملاء.
القدرة على تطبيق مهارات التعامل مع أنواع العملاء.
التعرف على المفاهيم الحديثة للتعامل الفعال مع العملاء.
محتويات الدورة:
مفهوم وأهمية الخدمة والتميز.
مهارات تقديم الخدمة السياحية المتميزة.
مفهوم الخدمة والعوامل المؤثرة في مستوى تقديم الخدمة.
مبادئ ومعايير الخدمة المتميزة.
صفات مقدم الخدمة كجزء من التميز.
أهمية الاتجاهات الايجابية لمقدمي الخدمة في بناء علاقات متميزة مع العملاء.
أنماط العملاء وطرق التعامل مع كل نمط.
إدارة شكاوى العملاء.
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - ادارة الازمات - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية