المركز الدولى للتدريب والإستشارات
10-23-2014, 04:15 PM
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
المشاركون:
كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر او غير مباشر مع الجمهور.
اهداف البرنامج:
• تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
• صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة
- الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
عنوانها
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء
المشاركون:
كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر او غير مباشر مع الجمهور.
اهداف البرنامج:
• تعريف المشاركين بالاصول والاتجاهات العلمية الحديثة لمفهوم خدمة العملاء وأهمية التميز فيها.
• صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة
- الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية