SHAIMMAA
03-15-2009, 02:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
دور جوائز الجودة والتميز في قياس وتطوير الأداء
أقام مركز بُعد للتدريب لقاءً تدريبياً بعنوان "دور جوائز الجودة والتميز في قياس وتطوير الأداء بالتطبيق على القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية" في فندق شيراتون الرياض لمدة يومين خلال 24-25 ذي الحجة 1429هـ الموافق 22-23 ديسمبر 2009م بحضور عدد من وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدون ومديري عموم الإدارات والمناطق ومستشاروا الوزارات والهيئات العامة بالمملكة.
وهدفت الندوة إلى تبادل المعرفة والخبرة بين خبراء التطوير الإداري في المملكة ودول المنطقة خاصة مع تبني المملكة للعديد من جوائز الأداء والتميز وأبرزها جائزة الملك عبدالعزيز للجودة حيث أصبحت مسألة توجيه الأداء وقياسة من أهم التحديات التي تواجه المسئولين في القطاع العام .
وكانت ورقة العمل الرئيسية في الندوة لسعادة الدكتور علي أحمد ثاني بن عبود مدير عام ديوان الخدمة المدنية بدولة الأمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ورقتي عمل مساندتين الأولى من جائزة الملك عبدالعزيز حول دور الجائزة في ترسيخ مفهوم الجودة في المنشآت الوطنية والثانية من شركة الإتصالات السعودية حول تجربة فوزها بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة.
ولقد أدرجت لحضراتكم بعض الأوراق المدرجة بهذة الندوة :
معيار القيادة المؤشرات التفصيلية
عوامل نجاح نظم التقييم
حمل
مع تحياتى
دور جوائز الجودة والتميز في قياس وتطوير الأداء
أقام مركز بُعد للتدريب لقاءً تدريبياً بعنوان "دور جوائز الجودة والتميز في قياس وتطوير الأداء بالتطبيق على القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية" في فندق شيراتون الرياض لمدة يومين خلال 24-25 ذي الحجة 1429هـ الموافق 22-23 ديسمبر 2009م بحضور عدد من وكلاء الوزارات والوكلاء المساعدون ومديري عموم الإدارات والمناطق ومستشاروا الوزارات والهيئات العامة بالمملكة.
وهدفت الندوة إلى تبادل المعرفة والخبرة بين خبراء التطوير الإداري في المملكة ودول المنطقة خاصة مع تبني المملكة للعديد من جوائز الأداء والتميز وأبرزها جائزة الملك عبدالعزيز للجودة حيث أصبحت مسألة توجيه الأداء وقياسة من أهم التحديات التي تواجه المسئولين في القطاع العام .
وكانت ورقة العمل الرئيسية في الندوة لسعادة الدكتور علي أحمد ثاني بن عبود مدير عام ديوان الخدمة المدنية بدولة الأمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى ورقتي عمل مساندتين الأولى من جائزة الملك عبدالعزيز حول دور الجائزة في ترسيخ مفهوم الجودة في المنشآت الوطنية والثانية من شركة الإتصالات السعودية حول تجربة فوزها بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة.
ولقد أدرجت لحضراتكم بعض الأوراق المدرجة بهذة الندوة :
معيار القيادة المؤشرات التفصيلية
عوامل نجاح نظم التقييم
حمل
مع تحياتى