المركز الدولى للتدريب والإستشارات
08-24-2014, 03:22 PM
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
دورة خدمة ما بعد البيع
الهدف العام:
1. تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة للتعامل مع الجمهور
2. تحسين اتجاهات المشاركين نحو جمهور العملاء.
3. تنمية مهارات المشاركين في التعرف على سلوكيات العملاء و أنواعهم بهدف تمكينهم من التعامل مع كل نوع من أنواع العملاء
4. تطوير المهارات السلوكية المختلفة للمشاركين في التعامل مع العملاء و خاصة مهارات التحدث، الاستماع، توجيه الأسئلة و غيره.
5. معاونة الإدارة في تحقيق مبدأ (العميل دائما على حق)
6. تنمية قدرات و مهارات المشاركين في تعميق و تدعيم دورهم في بناء شخصية البنك، و صورته الذهنية في المجتمع.
المشاركون:
• موظفي الكاونتر، خدمة العملاء، التلر، و غيرهم من الموظفين ممن يتعاملون مباشرة مع الجمهور .
المحتويات:
1. خصوصيات الخدمة المصرفية و المعايير الأساسية لجودة الخدمة المصرفية
2. العناصر الرئيسية التي تحدد شخصية ، أسم، و مكانة المؤسسة (البنك) في أذهان العملاء
3. عناصر النجاح الرئيسية اللازمة لتقديم الخدمات، و معايير هذا النجاح
4. الجوانب السلوكية من التعامل مع العملاء "كيف نرى العملاء و كيف نرى أنفسنا"
5. كيفية التعرف على احتياجات و طلبات العملاء
6. مهارات التعامل مع العملا
7. كيف يكتشف الموظف مهارات التعامل مع العملاء "تمرين"
8. اكتشاف و معرفة احتياجات العملاء "تمارين"
9. كيف تتعامل مع العملاء "حالات تطبيقية"
10. لماذا يتوقف العملاء عن التعامل مع البنك
11. عوامل النجاح في التعامل مع العملاء
12. أخطاء التعامل مع العملاء
13. الإتصال
14. تعريف الاتصال و أهميته
15. مكونات و عناصر الاتصال
16. مهارات الاتصال
17. أسباب حدوث فجوة الاتصال
18. التعامل مع العملاء "أنواع العملاء"
19. أنماط السلوك الإنساني في التعامل مع الآخرين "حالات و تمارين
أماكن الانعقاد
( دبى – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- المحاسبة والمالية
- الموارد البشرية
- الادارة
- القانون
- الهندسة
- الامن والسلامة
- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
- المطارات والموانئ والملاحة
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
عنوانها
دورة خدمة ما بعد البيع
الهدف العام:
1. تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة للتعامل مع الجمهور
2. تحسين اتجاهات المشاركين نحو جمهور العملاء.
3. تنمية مهارات المشاركين في التعرف على سلوكيات العملاء و أنواعهم بهدف تمكينهم من التعامل مع كل نوع من أنواع العملاء
4. تطوير المهارات السلوكية المختلفة للمشاركين في التعامل مع العملاء و خاصة مهارات التحدث، الاستماع، توجيه الأسئلة و غيره.
5. معاونة الإدارة في تحقيق مبدأ (العميل دائما على حق)
6. تنمية قدرات و مهارات المشاركين في تعميق و تدعيم دورهم في بناء شخصية البنك، و صورته الذهنية في المجتمع.
المشاركون:
• موظفي الكاونتر، خدمة العملاء، التلر، و غيرهم من الموظفين ممن يتعاملون مباشرة مع الجمهور .
المحتويات:
1. خصوصيات الخدمة المصرفية و المعايير الأساسية لجودة الخدمة المصرفية
2. العناصر الرئيسية التي تحدد شخصية ، أسم، و مكانة المؤسسة (البنك) في أذهان العملاء
3. عناصر النجاح الرئيسية اللازمة لتقديم الخدمات، و معايير هذا النجاح
4. الجوانب السلوكية من التعامل مع العملاء "كيف نرى العملاء و كيف نرى أنفسنا"
5. كيفية التعرف على احتياجات و طلبات العملاء
6. مهارات التعامل مع العملا
7. كيف يكتشف الموظف مهارات التعامل مع العملاء "تمرين"
8. اكتشاف و معرفة احتياجات العملاء "تمارين"
9. كيف تتعامل مع العملاء "حالات تطبيقية"
10. لماذا يتوقف العملاء عن التعامل مع البنك
11. عوامل النجاح في التعامل مع العملاء
12. أخطاء التعامل مع العملاء
13. الإتصال
14. تعريف الاتصال و أهميته
15. مكونات و عناصر الاتصال
16. مهارات الاتصال
17. أسباب حدوث فجوة الاتصال
18. التعامل مع العملاء "أنواع العملاء"
19. أنماط السلوك الإنساني في التعامل مع الآخرين "حالات و تمارين
أماكن الانعقاد
( دبى – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- المحاسبة والمالية
- الموارد البشرية
- الادارة
- القانون
- الهندسة
- الامن والسلامة
- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
- المطارات والموانئ والملاحة
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية